منتديات هاى بوتر
اهلا بكم زائرينا و اعضاءنا الكرام اذا كنتم تودون الاشتراك
فى المنتدى لتصبحو من الاعضاء اضغطوا على
زر التسجيل و املائوا الاستمارة و اتبعوا التعليمات
و اذا كنتم اعضاء فعلا نرجو بان تقوموا
بالدخول و اذا واجهتكم اى مشاكل
نرجو الاتصال بنا


الاداره

منتديات هاى بوتر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هاى بوتر

كل المعلومات عن هارى بوتر
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 استاد كأس العالم للكوديتش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جينا_كريسيس
عضو شغال
عضو شغال
جينا_كريسيس

الروايه المفضل لهارى بوتر : هاري بوتر و سجين أزكابان
المنزل : جريندفور
انثى عدد المساهمات : 83
نقاط الساحر : 229
السٌّمعَة الساحر : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
العمر : 19
الموقع : https://harry.ahladalil.com
المزاج : متفهمة

استاد كأس العالم للكوديتش Empty
مُساهمةموضوع: استاد كأس العالم للكوديتش   استاد كأس العالم للكوديتش Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 2:49 pm


استاد كأس العالم للكوديتش

" فى كـل مرة يقترب فيها العامة من هذا المكان طوال العـام، يتـذكروا فجـأة مـواعيد هامة وكان لا بـد أن يسـرعوا بعيداً.... كان الله في عونهم."
(ارثر ويزلي - قدح النار )

أمضت وزارة السحر عاماً كاملاً فى البناء السحرى لإنشاء هذا الإستاد الضخم لنهائي كأس العالم للكويدتش ، الـذى أقيم فى شهر أغسطس عام 1994.

هذ ا الإستاد الذي لن تستطيع الوصول إليه إلا من خلال الغابات عبر ممر مضاء بأنـوار الفوانيـس التي تنعكـس على جدرانـه الذهبيـة و مـدة قطـع هـذا الممـر لا تتجاوز 20 دقيقة ، وضـع السـحرة العاملون على هذا البنـاء 10 عــروش زادت من جمـال هذا البنـاء كما انـها تتنـاسب مـع ما بداخـل الإسـتاد، الطاقـة الإستيعابية لهذا الإستاد الضخم مائة ألف من المتفرجين ،تم إنشاء هذا البناء الضخم بعد تشكيل لجنة عمـل وزاريـة مكونه من 500 ساحر عملوا فيه لمدة سنة كامـلة ، هذا الإستاد دعّم بسحـر ضد العامـة من جميع الجهـات حـتى لم يبق إنش واحد ، تـزدان الـمقصـورة العليـا بكراسـي أرجوانيـة اللـون طلـيت بالـذهـب يصـل عـددها إلـى 20 كـرسيا للشخصيات الهامة فـي المجتمـع السحــري ، الإستـاد الضخـم ذو البنـاء السحـري يقـع عـلى "أرض بـور مهجـورة و لطيفة" ( قدح النار 6 ) ، و من شدة جذب هذا البناء و دهشـة الـوافـديـن قـام أصـحاب الـتذاكر ذات الثمن الرخيص القدوم قبل إسبوعين من موعد المبارة ، السحرة الواصـلون لأرض الإستاذ قليل من هم كان قد إستخدم وسائل العامة التقليدية للوصول إلى هناك فكان الأغلبيـة مـنهم قد استخـدموا البورت كي ( أدوات الإنتقال ) أو الإنتقـال الآنـي ، كان الـمكـان هـناك يـغمره ضـوء ذهـبـي يـوحي بـالغـمـوض و كـأن الإسـتـاد يـشـع ذلـك الضوء ، مقابل المقــصورة الرئيسيــة ممن الجهــة المقابلة توجد لوحة عملاقه تقوم بعرض النتائــج و الإعلانات و عرض برامج خفيفة و ناعمة .

هناك بعض التضارب في تأريخ كأس العالم للكويدتش. ففي ( قدح النار 8 ) رحب لودو باجمان بكل شخص حضر إلى(كاس العالم للكويدتش رقم أربعمائة و اثنان و عشرين). و لكن كتاب الكويدتش عبر العصور بيّن لنا تاريخ منافسات كأس العالم . يذكر أن أول مسابقة للكأس أقيمت عام 1473، و منذ ذلك العام و هى تقام كل أربع سنوات.. هذا يعني بأن المسابقة أقيمت حوالي 130 مرة بحلول عام 1994 (هاري بوتر بعمر14). وهذا الرقم ليس حتى بقريب من 422 . بالإضافة إذا كانت المسابقة قد أقيمت كل أربع سنوات منذ عام 1473، ستكون سنوات إقامة المسابقة : عام 1993 (هاري بعمر 13) ، و عام 1997 ( هاري بعمر17) ،وليس عام 1994 يبدو هناك خطأ بالتسلسل الزمني كما هو واضح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استاد كأس العالم للكوديتش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هاى بوتر :: مدرسة هوجوورتس :: ارض هوجوورتس :: ملعب الكويديتش-
انتقل الى: